الرجاء تثبيت ماكروميديا فلاش http://www.macromedia.com/shockwave/download/triggerpages_mmcom/flash.html

 البحث

Search

اكتبوا لنا

روابط

أغــاني

الاخبار
البيت العراقي المرأة الدستور عالمية رياضة منوعات مقالات علم و تكنولوجيا أقتصاد اخبار محلية مقـــدمــة

من جديد يتألق الفنان الساعدي في البرتغال وبلجيكا 

ستار الساعدي

 بعدسة المصورة الهولندية سيسليا فاندندريفت

بعد اصدار الالبوم الجديد الذي حمل عنوان مقام وفلامنكو والذي اشترك فيه نخبة من الفنانين العراقين والأسبان  الفنان المبدع والمطرب انور ابو دراغ عازفا على الة الجوزة والعود والفنان بشار العزاوي على الة الكيتار الهوائي والفنانين الاسبانين انتونيو زاكورا والمطرب ماركو كروز بالاضافة الى الايقاعات الرائعة للفنان المبدع ستار الساعدي والذي أٌنجز بالتعاون مع المركز الثقافي العربي في بروكسل والذي يديره المؤرخ والباحث العراقي علي خضر

تستمر  النجاحات المتواصلة الى عازف الايقاع العراقي

 الفنان القدير الساعدي في جامعة بروكسل الحرة

( بلجيكا ) في مهرجان موسيقا الشعوب و في مدينة بورتو على مسرح مونيسيبال ريفولي  ومدينة ليشبونة ومدينة المادا التاريخية  البرتغالية. واشتركت فرقة ميسوبوتاميا لتقدم باقة من اجمل الموسيقا العراقية والتراثية والمقامات العراقية الاصيلة . حيث كان اعضاء الفرقة المبدعون الذين رفعوا اسم العراق عاليا في هذه المدن العريقة كل من المطرب وعازف الجوزة والعود انور ابو دراغ  والفنان المبدع وسام العزاوي على الة السنطور والفنان المبدع اسامة عبد الرسول على الة القانون والفنان الساعدي على الة الرق والطبلة والطار حيث تصدرت صور الفرقة الصحف البرتغالية والشبكات التلفزيونية والاعلامية والتي اشادت بهذة القدرات العراقية الفنية الخلاقة رغم الاحداث التي تعصف بالعراق  الحبيب .. لكن مازال هناك مبدعون يحبون الحياة ويقدمون العراق الى العالم  باسمى الواجهات والصور الحضارية عن بلدهم الحبيب والذي لايرى في الوقت الحاضر الا من خلال العنف والقوى الارهابية الظلامية التي اتت الى العراق من كل صوب ومكان . وتعتبر فرقة ميسوبوتاميا باعضائها المبدعون , الوحيدة التي تقدم الموسيقى العراقية بطريقة جديدة حيث قدم الفرقة الفنان العالمي مطرب البرتغال الاول جوزيه ماريو برانكو الذي يعتبر من اهم الفنانين البرتغالين والذي اشاد بهذه الطاقات الخلاقة واتفق مع اعضاء الفرقة لتقديم مشاريع عالمية في مختلف دول العالم .

 ويستعد الفنان ستار الساعدي وبدعوة من الحزب الشيوعي العراقي الذي سيقيم احتفالاً كبيرا  بالذكرى الثانية والسبعين لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي المجيد،  في الحادي والثلاثين من آذار 1934، التي تجسّد مآثر البطولة والفداء والنضال المتفاني من اجل حرية الوطن وسعادة الشعب،وبليلة فنية ساهرة حيث تحيي المناسبة منظمة الحزب الشيوعي العراقي في بريطانيا وستحي الحفل فرقة كلكامش بقيادة الفنان ستار الساعدي .

   

Text Box: منظمة الحزب الشيوعي العراقي في بريطانيا
Iraqi Communist Party Organisation in the UK 
ADDRESS: PO BOX 8987, LONDON, WC1 3XX,UK
 

 

 

 

  Text Box: ليلة فنية واجتماعية ساهرة 
بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس
الحزب الشيوعي العراقي
 

 

 

 


احتفالاً بالذكرى الثانية والسبعين لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي المجيد،  في الحادي والثلاثين من آذار 1934 تحيي هذه الليلة فرقة كلكامش، بقيادة الفنان ستار الساعدي وبالاشتراك مع المطرب محمد البيك.يشارك في الحفل الفنان المعروف احسان الامام.. كما يتضمن البرنامج فقرات متنوعة.

 

 السبت 1/4/2006

الساعة السابعة والنصف مساءا

قاعة بلدية اكتن

Acton Town Hall

High Street (Uxbridge Road) Acton

London W3

Acton Town (District & Piccadilly Lines)

نزار الشريفي

فينندال - هولندا

serefynezar@msn.com